` `

عقد موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي لا ينتهي في أكتوبر المقبل

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
29 سبتمبر 2021
عقد موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي لا ينتهي في أكتوبر المقبل
عقد موسيماني مع الأهلي سينتهي في 2022 (فيسبوك)

الادعاء

كريم شحاتة: عقد موسيماني ينتهي مع الأهلي في 10 أكتوبر/تشرين الأول المُقبل.

الخبر المتداول

ذكر الإعلامي المصري كريم شحاتة، في برنامجه "كورة كل يوم" على قناة الحياة، يوم 27 سبتمبر/أيلول الجاري، أنّ عقد المدير الفني لفريق كرة القدم في نادي الأهلي، بيتسو موسيماني، سينتهي يوم 10 أكتوبر المُقبل. وشاركت الخبر العديد من المواقع الإلكترونية نقًلا عن كريم شحاتة.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من تصريح كريم شحاتة الذي نقلته العديد من المواقع المصرية، وتبين أنّه زائف ولا أساس له من الصحة. إذ بعد الرجوع إلى تفاصيل إعلان نادي الأهلي التعاقد مع موسيماني، والذي كان في أكتوبر 2020 وبدأ تفعيله في تلك الفترة، تبين أنّ مدة العقد تمتد لموسمين وليس موسم واحد، أي أنّ عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سينتهي مع نادي الأهلي في أكتوبر 2022، وليس أكتوبر المقُبل كما ذكر كريم.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

وحقق موسيماني عدد من الإنجازات مع نادي الأهلي منذ تعيينه في أكتوبر 2020، أبرزها فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، وعلى المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

ويأتي انتشار الخبر وسط أنباء في الإعلام المصري عن نية إدارة الأهلي تجديد عقد موسيماني مع الفريق، وأنباء أخرى تتحدث عن رفض الإدارة التجديد له، لكن لم يعلن الأهلي عن موقفه الرسمي حتى الآن.

اقرأ/ي أيضًا:

 الفيديو قديم للداعية المصري محمود شعبان وليس بعد قرار إخلاء سبيله مؤخرًا

الصورة من عام 2020 وليست للاجئين وصلوا ألمانيا حديثًا

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة