` `

الصور ليست لشاب ليبي الجنسية تزوج ابنة بيل غيتس

فريق تحرير مسبار فريق تحرير مسبار
أخبار
10 أبريل 2024
الصور ليست لشاب ليبي الجنسية تزوج ابنة بيل غيتس
تعود الصور إلى الفارس المصري نائل نصار (فيسبوك)

الادعاء

شاب ليبي يُدعى رشيد الشابي مع ابنة رجل الأعمال والمبرمج الأميركي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، والتي تعرف عليها وسيتزوجها قريبًا.

الخبر المتداول

تتداول حسابات على موقع التواصل الاجتماعي إكس، حديثًا، مجموعة صور ادعت أنها تعود إلى شاب ليبي يُدعى رشيد الشابي مع ابنة رجل الأعمال والمبرمج الأميركي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، قبل إتمام مراسم حفل الزفاف المزمع عقده الشهر المقبل.

الادعاء بأن الصورة لشاب ليبي مع ابنة بيل غيتس

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادعاء وتبين أنه مضلل، إذ إن الشاب الظاهر في الصور ليس ليبيًا ولا يدعى رشيد الشابي.

الفارس المصري نائل نصار وابنة بيل غيتس

تعود الصور المتداولة إلى الفارس المصري الأميركي نائل نصار مع زوجته جينيفر كاثرين ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت.

الفارس المصري نائل نصار وابنة بيل غيتس

وكان نائل نصار في علاقة حب مع جينيفر غيتس استمرت لسنوات، وتشاركا العديد من الهوايات المشتركة، إذ يمارس كلاهما الفروسية، وكلاهما تخرج أيضًا من جامعة ستانفورد الأميركية.

زواج نائل نصار من ابنة بيل غيتس

وفي أكتوبر/تشرين الأول عام 2021 تزوّج نائل نصار جينيفر، في حفل أقيم في مزرعة الخيول التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر في ولاية نيويورك. وكان يعتبر هذا الحفل الثاني لهما، إذ تم الاحتفال في مراسم زفاف أخرى بالطريقة الإسلامية.

زواج نائل نصار على ابنة بيل غيتس

من هو المصري نائل نصار؟

ولد نائل نصار في شيكاغو يوم 21 يناير/كانون الثاني 1991، من أبوين مصريين، ونشأ في الكويت وتخرج في جامعة ستانفورد عام 2013، وتخصص في الاقتصاد والإدارة. كما يحترف نصار الفروسية التي بدأ التدريب عليها في عمر الخامسة، وتمتلك عائلته عددًا من الأحصنة ينافس بها في البطولات الدولية.

وخاض نصار بطولات الفروسية باسم مصر، وحصل على المركز الأول في بطولة العالم لألعاب الفروسية خلال الأعوام 2013، 2014، 2017، إضافة إلى فوزه بالعديد من البطولات في الفروسية على المستوى العالمي.

من هو المصري الفارس نائل نصار؟

اقرأ/ي أيضًا

الصور قديمة وليست لكسوف الشمس الذي شوهد مؤخرًا في أميركا الشمالية

الفيديو قديم وليس لكسوف الشمس الأخير في البرتغال أو أميركا الشمالية

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة