` `

غوغل يتوقع بالخطأ طرفي نهائي مونديال قطر 2022

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
30 سبتمبر 2022
غوغل يتوقع بالخطأ طرفي نهائي مونديال قطر 2022
قام محرك غوغل بتصحيح الخطأ (Getty)

توقع محرك بحث غوغل عن طريق الخطأ، من سيلعب في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم قطر 2022. 

وعرض المحرك لساعات قليلة، اسمي طرفي المباراة النهائية التي ستقام بتاريخ 18 ديسمبر/كانون الأول 2022، وهما منتخبي البرازيل وفرنسا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، قام مستخدمون بالبحث على محرك غوغل بعبارة "أحداث استاد لوسيل القادمة"، ورد المحرك لوقت من الأوقات بأن هناك مباراة ستجرى بين البرازيل وفرنسا في 18 ديسمبر 2022، وهو موعد ومكان إقامة نهائي كأس العالم، كما يتضح من صورة شاركها مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

وبعد انتشار القصة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، قام محرك غوغل بتصحيح الخطأ، ولم تعد نتائج البحث عن "أحداث استاد لوسيل" تُظهر البرازيل وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم 18 ديسمبر. وكانت النتيجة الأخرى التي قدمها محرك غوغل لذلك اليوم هي ( TBC vs TBC). أي أن الفرق المشاركة في تلك المباراة لم يتم تأكيدها بعد، بالإضافة أنه يُظهر المباريات التي ستجرى في دور المجموعات من البطولة ومواعيدها.

صورة متعلقة توضيحية

ولم يتضح بعد سبب ظهور البرازيل وفرنسا في موعد المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022. وغير المعروف ما إذا كان خطأ من محرك البحث أم تنبؤاً قام به.

كأس العالم قطر 2022 

يأتي تداول الادّعاء على هامش استعدادات دولة قطر لاستضافة كأس العالم 2022، في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في حدث يقام للمرة الأولى في دولة عربية. 

ويعدّ استاد لوسيل أكبر ملاعب كأس العالم الثمانية، ويتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، ويقع في مدينة لوسيل على مسافة 15 كم شماليّ العاصمة القطرية الدوحة. ويستضيف ملعب لوسيل مباريات في مختلف مراحل بطولة كأس العالم، بداية من مباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وصولًا إلى المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر.

المصادر:

As

mirror

Sportsbrief

الأكثر قراءة