` `

هل قال رونالدو لأحد المشجعين في ممر الملعب اذهب وشاهد ميسي؟

عبد المؤمن سليخ عبد المؤمن سليخ
رياضة
5 مارس 2023
هل قال رونالدو لأحد المشجعين في ممر الملعب اذهب وشاهد ميسي؟
قال رونالدو في المقطع المباراة ليست سهلة (تويتر)

تتداول مواقع إلكترونية وحسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، مقطع فيديو للاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، أثناء خروجه بين الشوطين عبر الممر المؤدي لغرفة الملابس، خلال مباراة فريقه في الدوري السعودي أمام نادي الباطن، ادّعت أنه يردّ فيه على طفل قال "ميسي هو الأفضل"، بعبارة "اذهب وشاهده...لماذا أنت هنا".

صورة متعلقة توضيحية

فهل قال رونالدو اذهب وشاهد ميسي؟

راجع “مسبار” الفيديو وتبيّن أنّ الترجمة المتداولة لكلام رونالدو في الفيديو مفبركة، فقد تواصل "مسبار" مع مترجمة للغة البرتغالية، وتبيّن أنّ ما قاله رونالدو بالبرتغالية هو "En general partido fácil, mira el partido fácil" والذي يعني باللغة العربية "المباراة سهلة! أبدًا ليست سهلة".

مباراة النصر والباطن 

ويأتي تداول الادّعاء عقب مباراة الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي، التي جمعت بين فريقي النصر والباطن، على ملعب مرسول بارك يوم الجمعة الثالث من مارس/آذار الجاري. 

وشهد الشوط الأوّل أفضلية لفريق الباطن على النصر. إذ تمكّن لاعب الباطن رينزو لوبيز من تسجيل هدف، في الدقيقة السابعة عشرة من عمر المباراة.

ثم استطاع لاعبو النصر في الوقت المحتسب بدل الضائع أن يسجلوا ثلاثة أهداف، لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف للباطن.

كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

وانضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في ديسمبر/كانون الأول عام 2022، لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حرّ. وجاء توقيع العقد عقب فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

المصادر:

نادي النصر

الدوري السعودي للمحترفين

اقرأ/ي أيضًا

رونالدو ليس أول لاعب يسجّل هاتريك في الشوط الأول في تاريخ الدوري السعودي

خبر غياب رونالدو عن الملاعب لمدة شهرين بسبب إصابته زائف 

الأكثر قراءة