` `

الفيديو من مصافحة مودريتش لزملائه بعد فوز الريال وليس لتوديعهم للانتقال للنصر

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
28 يناير 2023
الفيديو من مصافحة مودريتش لزملائه بعد فوز الريال وليس لتوديعهم للانتقال للنصر
التقط الفيديو بعد فوز الريال على أتليتكو مدريد (تويتر)

الادعاء

مقطع فيديو للاعب ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، وهو يودع زملاءه لمغادرة الفريق نهائيًا، من أجل الانضمام لنادي النصر السعودي.

الخبر المتداول

تتداول حسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ ساعات، مقطع فيديو ادعت أنّه للاعب ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، وهو يُودع زملاءه لمغادرة الفريق نهائيًا، من أجل الانضمام لنادي النصر السعودي.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادّعاء المتداول وتبين أنّه مضلّل، إذ إنّ مقطع الفيديو المتداول ليس لوداع لوكا مودريتش للاعبي ريال مدريد، بل من مصافحته اللاعبين في غرفة الملابس بعد الفوز في مباراة الديربي الأخيرة أمام فريق أتليتكو مدريد، على ملعب سانتياغو برنابيو. كما لم يُعلن عن رحيل اللاعب عن النادي، حتى الآن.

ونشر حساب ريال مدريد الرسمي على موقع انستغرام مقطع الفيديو، تحت عنوان "يوميات ديربي.. العناق والعودة!".

صورة متعلقة توضيحية

طريقة معتادة يقوم بها مودريتش بعد المباريات

اشتهر لوكا مودريتش بطريقة تحية زملائه بعد المباريات، حيث يقوم بمصافحة اللاعبين ويثني عليهم ويشكرهم على المستوى الذي قدموه. ونشر حساب ريال مدريد على “يوتيوب” مقطعًا مماثلًا للوكا مودريتش بعد الفوز في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في أكتوبر/تشرين الأول الفائت. كما نشر الحساب مقطعًا آخر للوكا وهو يقوم بمصافحة زملائه في إبريل/نيسان 2022، بعد الفوز على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، وفي مباريات أخرى.

فوز ريال مدريد على أتليتكو في كأس ملك إسبانيا

وجاء مقطع الفيديو بعد فوز ريال مدريد على ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في الوقت الإضافي، خلال المباراة التي أقيمت يوم الخميس 26 يناير الجاري، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مواجهات كأس ملك إسبانيا، ليتأهل الريال بعدها إلى نصف نهائي البطولة.

هل رحل بالفعل لوكا مودريتش عن ريال مدريد؟

تابع "مسبار" التدريبات الجماعية الأخيرة لفريق ريال مدريد، وتبين أن لوكا مودريتش كان ضمن المجموعة التي شاركت في التدريب الأخير الذي جرى اليوم السبت، في المدينة الخاصة بتدريبات ريال مدريد، استعدادًا للمباراة المقبلة يوم غد الأحد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني. أي أن مودريتش سيكون ضمن قائمة الفريق في المباراة المقبلة ولا صحة لخبر مغادرته الفريق في الفترة الحالية.

صورة متعلقة توضيحية

النصر السعودي يفاوض لوكا مودريتش 

وجاء تداول الادّعاء بعدما ذكرت مصادر رياضية، أن إدارة نادي النصر السعودي تُفاوض الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني. فيما أكدت تقارير أخرى أن اللاعب لن يرحل عن صفوف ريال مدريد ويعتزم تجديد عقده مع الفريق.

وينتهي عقد مودريتش، البالغ من العمر 37 عامًا، مع نادي ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي 2022-23.

اقرأ/ي أيضًا

فيديو قديم وليس لأول هدف سجله فينسنت أبو بكر بعد عودته لبشكتاش

صورة المشجع السعودي الذي يحمل التذاكر ليست قبل مباراة الأهلي والجبلين

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة