` `

فيديو قديم وليس لأول هدف سجله فينسنت أبو بكر بعد عودته لبشكتاش

فريق تحرير مسبار فريق تحرير مسبار
رياضة
28 يناير 2023
فيديو قديم وليس لأول هدف سجله فينسنت أبو بكر بعد عودته لبشكتاش
يعود الفيديو إلى أكتوبر 2016 (تويتر)

الادعاء

مقطع فيديو لأول هدف يسجله اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر بعد عودته إلى نادي بشكتاش التركي، عقب رحيله عن نادي النصر السعودي.

الخبر المتداول

تتداول حسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حديثًا، مقطع فيديو ادّعت أنّه لأول هدف يسجله اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر بعد عودته إلى نادي بشكتاش التركي مؤخرًا، عقب رحيله عن نادي النصر السعودي.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادّعاء المتداول وتبين أنّه مضلّل، إذ إنّ مقطع الفيديو قديم وليس بعد عودة الكاميروني فينسنت أبو بكر إلى بشكتاش مؤخرًا، ويعود إلى هدف سجله اللاعب خلال فترته السابقة مع النادي التركي، في أكتوبر/تشرين الأول عام 2016، في مباراة أمام فريق أنطاليا سبور في الدوري التركي.

صورة متعلقة توضيحية

وانتهت المباراة، حينها، بفوز فريق يشكتاش على أنطاليا سبور بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في مواجهات الأسبوع الثامن من الدوري التركي الممتاز.

صورة متعلقة توضيحية

فينسنت أبوبكر يعود إلى بشكتاش التركي

وجاء تداول الادّعاء بعدما أعلن نادي بشكتاش التركي في 21 يناير/كانون الثاني الجاري، عودة مهاجمه السابق، الكاميروني فينسنت أبوبكر، إلى صفوفه من جديد قادمًا من نادي النصر السعودي.

وكان فينسنت أبوبكر قد لعب في صفوف بشكتاش في موسم (2020-2021) وأحرز معه 15 هدفًا في 26 مباراة، كما لعب له معارًا في موسم (2016-2017) وسجل 12 هدفًا في 27 مباراة، قبل أن يعود إليه مجددًا.

لم يسجل أبو بكر أهدفًا بعد عودته حتى الآن

وبعد عودته الأخيرة إلى بشكتاش التركي شارك فينسنت أبوبكر في مباراتين مع الفريق، واحدة أمام كايسري سبور يوم 22 يناير الجاري، وانتهت بفوز بشكتاش بهدفين لصفر ولم يسجل أبو بكر.

صورة متعلقة توضيحية

وكانت المباراة الثانية يوم أمس الجمعة 22 يناير، أمام فريق ألانيا سبور وانتهت بفوز بشكتاش بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر ولم يسجبل أيضًا، بل تم إلغاء هدف له بداعي التسلل.

صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا

الفيديو قديم وليس للفرج والبليهي وهما يتابعان مباراة النصر والاتفاق الأخيرة

الصورة مفبركة ولا تجمع رئيس نادي النصر السعودي مع نافاس

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة