` `

هل طالبت عبلة كامل من محمد صلاح عدم ترك ليفربول والذهاب للاتحاد السعودي؟

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
31 أغسطس 2023
هل طالبت عبلة كامل من محمد صلاح عدم ترك ليفربول والذهاب للاتحاد السعودي؟
انتشرت أنباء عن محاولة الاتحاد السعودي ضم محمد صلاح (تويتر)

نشرت حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، صورة من حساب موثق بالعلامة الزرقاء على موقع انستغرام يحمل اسم الفنانة المصرية عبلة كامل، وادعت أنها كتبت تعليق على صورة للاعب ليفربول محمد صلاح تطلب فيه عدم رحيله عن النادي الإنجليزي، والتراجع عن خطوة الانتقال إلى الاتحاد السعودي في الفترة الحالية. 

الادعاء بأن الحساب يعود إلى الفنانة عبلة كامل

ما حقيقة الحساب الموثق باسم عبلة كامل؟

بحث "مسبار" عن حقيقة الحساب المنسوب للفنانة عبلة كامل وتبين أنّه ينتحل اسمها وليس حسابها الرسمي، وبحسب تصريحات سابقة للفنان أحمد كامل، الزوج السابق لعبلة كامل، فقد أكد فيها عدم امتلاكها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن "الفنانة عبلة كامل تقدّمت ببلاغ لوزارة الداخلية ومباحث الإنترنت بشأن هذه الحسابات".

وقال أحمد كامل في مداخلة هاتفية مع قناة الحدث، إن "هناك حسابات موثقة على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث باسم عبلة كامل، وبلغت وزارة الداخلية عن هذه الحسابات المزيفة".

وبالعودة إلى الصور التي نشرها حساب محمد صلاح وعلق عليها الحساب الذي ينتحل اسم عبلة كامل، تبين أن التعليق حٌذف لاحقًا، والحساب الموثق باسم عبلة كامل تم إغلاقه مؤقتًا من إدارة انستغرام ولا يظهر في عمليات البحث. وتظهر حسابات أخرى غير موثقة تنتحل أيضًا اسم الفنانة عبلة كامل.

لا يظهر الحساب الموقع عبر البحث

الاتحاد السعودي يسعى لضم محمد صلاح

وجاء تداول الادعاء عقب انتشار أنباء في الأيام الأخيرة أن نادي الاتحاد السعودي يحاول ضم اللاعب المصري محمد صلاح إلى صفوفه، خلال اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وذكرت وسائل إعلام عربية وأجنبية أنّ الاتحاد قدّم عرضًا ضخمًا لمحمد صلاح البالغ من العمر 31 عامًا، وأن لاعب ليفربول الإنجليزي وافق على الانضمام إلى النادي السعودي، لكن الأمر النهائي لحسم الصفقة يعود إلى ليفربول الذي يمتلك عقد صلاح حتى 2025.

وحتى الآن، من غير الواضح ما إذا كانت صفقة محمد صلاح إلى الاتحاد ستتم أم لا، ولم يعلن الاتحاد أو ليفربول عن توصلهما لأي اتفاق.

أخبار مفاوضات الاتحاد السعودي مع محمد صلاح

توثيق الحسابات على انستغرام

الجدير بالذكر أن عمليات توثيق الحسابات على انستغرام وفيسبوك أصبحت سهلة، بعدما قررت شركة ميتا المالكة إتاحة امكانية التوثيق مقابل الدفع، إذ أصبحت تتيح العلامة الزرقاء للمستخدمين وتؤكد أنه قد تم تأكيد صحة الحساب. كما يأتي ذلك في الوقت الذي يتم فيه انتحال الحسابات، وقد يكون من الصعب على مستخدمي المنصات تحديد الحسابات التي يمكنهم الوثوق بها.

اقرأ/ي أيضًا

الفيديو قديم ولم ينشره محمد صلاح للرد على أنباء رحيله عن ليفربول

فيديو لقاء صلاح وراموس قديم وليس عقب الحديث عن انتقالهما إلى الاتحاد السعودي

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة