` `

تصريح مفبرك ولم يرد جمال بلماضي على حاليلوزيتش

فاروق حركات فاروق حركات
رياضة
10 ديسمبر 2020
تصريح مفبرك ولم يرد جمال بلماضي على حاليلوزيتش
لم يدل جمال بلماضي بهذا التصريح (فيسبوك)

الادعاء

بلماضي يرد على تصريحات مدرب المنتخب المغربي.

الخبر المتداول

تتداول صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثاً، تصريحاً منسوباً لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي يقول فيه: "نحن أصبحنا ننافس المنتخبات الكبری ونبحث عن الفوز بالبطولات القارية والعالمية، هناك من لديه طموح الفوز علی الجزائر فقط، هذا شرف لي أن يصبح منتخب بلادي مدرسة يتعلم منها الآخرون". وجاء ذلك كرد على تصريحات مدرب المنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، الذي أكد أن "فريقه قادر على هزيمة الجزائر وأكبر منتخبات القارة الإفريقية".

4.PNG

3.PNG

2.PNG

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من التصريح المتداول ووجد أنه زائف، إذ لم يدل جمال بلماضي بهذا التصريح الذي لم تنقله أي وسيلة إعلامية رسمية، كما لم تنشر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أي خبر مشابه للادعاء.

وكان آخر تصريح لبلماضي يوم 1 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري، لموقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، والذي أكد فيه مساندته المطلقة للدولي نبيل بن طالب، لاعب شالكه الألماني، عقب تعرضه لتصريحات عنصرية من قبل لاعب دولي ألماني سابق.

كما أن تصريح مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش بخصوص المنتخب الجزائري كان بتاريخ 4 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري، في حوار مع قناة "الرياضية" المغربية، قال فيه "يمكننا أن نهزم الجزائر وأكبر منتخبات القارة''.

يذكر أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أعلنت يوم 28 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري، عن إصابة المدرب جمال بلماضي بفايروس كورونا المستجد رفقة لاعبين آخرين من المنتخب.

 

اقرأ/ي أيضاً:

لاعبو باشاك شهير لم يغادروا الملعب بسبب طرد أفراد من الطاقم

أخبار زائفة رافقت نهائي دوري أبطال إفريقيا

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة