` `

لم ينشب خلاف بين صلاح وماني خلال تدريبات ليفربول عقب نهائي أمم أفريقيا

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
10 فبراير 2022
لم ينشب خلاف بين صلاح وماني خلال تدريبات ليفربول عقب نهائي أمم أفريقيا
لم تنشر أيّ وسيلة إعلام رياضية الخبر (Getty)

الادعاء

خلاف نشب بين محمد صلاح وساديو ماني، بسبب نهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد عودتهما إلى تدريبات ليفربول.

الخبر المتداول

تتداول حسابات على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، منذ التاسع من فبراير/شباط الجاري، مقاطع فيديو جاء فيها أنّ مجلة تابعة لنادي ليفربول، تحدثت عن عدم استقبال محمد صلاح لزميله في الفريق اللاعب السنغالي ساديو ماني، بعد عودة الأخير إلى تدريبات النادي، عقب فوز السنغال على مصر في نهائي بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة. وأشار الخبر إلى حدوث أزمة جديدة بين صلاح وماني بسبب مجريات بطولة أمم أفريقيا.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الخبر المتداول وتبين أنّه زائف، إذ لم ينشره أيّ مصدر مرتبط بنادي ليفربول، أو أيّ مصادر رياضية أخرى. كما أنّ اللاعب السنغالي ساديو ماني، لم يعد إلى تدريبات فريق ليفربول. فهو حتى أمس التاسع من فبراير، يحتفل مع زملائه في المنتخب السنغالي بفوزهم ببطولة كأس الأمم الأفريقية. ونشر ماني صورة له رفقة كابتن المنتخب خاليدو كوليبالي، ورئيس السنغال ماكي سال.

صورة متعلقة توضيحية

وعاد محمد صلاح إلى تدريبات ليفربول يوم الثامن من فبراير الجاري، بعد مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية. بينما سافر ماني إلى السنغال للاحتفال بأول فوز لبلاده بالبطولة.

وقال المدير الفني لفريق ليفربول، يورغن كلوب، في حديث مع موقع ليفربول، إنّ ساديو ماني من المحتمل أن يعود إلى إنجلترا اليوم الخميس 10 فبراير، بعد احتفاله بتحقيق اللقب الأفريقي مع الشعب السنغالي.

صورة متعلقة توضيحية

ويأتي الادعاء المتداول بعد أيام من فوز المنتخب السنغالي على نظيره المصري، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التي نُظّمت في الكاميرون.

اقرأ/ي أيضًا:

الصورة ليست لساديو ماني برفقة والده إنما مع شيخ سنغالي

الصورة ليست لزوجة ماني والتصريح المنسوب له حول أمم أفريقيا زائف

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة