` `

التعليق المنسوب لجمال الغندور على هدف الوداد في نهائي أبطال أفريقيا قديم

فريق تحرير مسبار فريق تحرير مسبار
رياضة
31 مايو 2022
التعليق المنسوب لجمال الغندور على هدف الوداد في نهائي أبطال أفريقيا قديم
التعليق يعود إلى شهر يناير الفائت (يوتيوب)

الادعاء

مقطع فيديو يُعلق فيه الخبير التحكيمي جمال الغندور، على هدف نادي الوداد المغربي ضد نادي الأهلي المصري.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، حديثًا، مقطع فيديو ادّعى متداولوه أنه لتعليق الخبير التحكيمي في قنوات بي إن سبورت جمال الغندور على الهدف الأول لنادي الوداد المغربي في مرمى نادي الأهلي المصري ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء أمس الإثنين 30 مايو/أيار.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادّعاء المتداول ووجد أنّه مضلّل، إذ تمت إضافة صوت الغندور من حلقة قديمة له، على لحظة تسجيل لاعب الوداد زهير المترجي هدفًا في مرمى الأهلي ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير.

تعليق الغندور على هدف تونس في نيجيريا

يعود تعليق جمال الغندور المتداول إلى يناير/كانون الثاني الفائت، خلال مباراة تونس ونجيريا في بطولة كأس أمم أفريقيا التي جرت في الكاميرون، حيث ظهر وهو يطالب بإعادة لقطة هدف تونس على نيجيريا، ثم عقّب مازحًا "أنا معنديش تعليق أنا جبت الهدف بس عشان نستمتع بيه".

صورة متعلقة توضيحية

تتويج الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2022 

وجاء تداول الادّعاء بعد تتويج نادي الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2022، عقب فوزه على الأهلي المصري بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية للبطولة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية، مساء الاثنين 30 مايو الجاري.

صورة متعلقة توضيحية

تعليق جمال الغندور على مباراة الوداد والأهلي

وظهر الخبير التحكيمي جمال الغندور على قناة بي إن سبورت بعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والأهلي وعلق على أداء الحكم فيكتور جوميز قائلًا "لم تكن هناك أخطاء كبيرة داخل المباراة تستدعي تدخل تقنية الفار".

وأكمل "جوميز هو أفضل حكم أفريقي هذا الموسم، بالرغم من أنه كان هناك تحفظ ضده بسبب إدارته مباراة نصف النهائي". ولم يعقّب على هدف الوداد.

صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا

فيديو تعليق جمال الغندور قديم ولا علاقة له بمباراة الجزائر والكاميرون

الفيفا لم تنشر تغريدة تطالب فيها الجزائريين الاهتمامَ ببناء بلدهم

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة